النسخة الجديدة من LUNA تفقد 60% من قيمتها في أول ايام تداولها

  • هذا الموضوع فارغ.
Viewing 0 reply threads
  • الكاتب
    المشاركات
    • #819
      BIG investBIG invest
      مدير عام
      Up
      0
      Down
      ::

      بعد تأجيل إطلاقها يوم واحد، قامت شركة Terra  اليوم بإطلاق البلوكتشاين الجديد الخاص بها في تمام الساعة ٦:٠٠ صباحا بتوقيت جرينتش حيث تم إطلاق اول كتلة في البلوكتشاين الجديد.

      ووسط العديد من التساؤلات لحاملي عملتي LUNA و UST حول حصولهم على التوزيعات المجانية (ايردروب) والتي خصصت لحملة العملتين قبل الهجوم الذي تسبب بفقدان عملة LUNA نحو ٩٩٪ من قيمتها خلال أيام معدودة ولكن العديد تساءل كيف يتم تحديد المستفيدين من هذه التوزيعات ومستحقيها.

      إلا أن الأمر لم يقف هنا حيث شهدت النسخة الجديدة تراجعات قوية بلغت ٦٠٪ من قيمتها في أول ايام تداولها.

      وفيما أعلنت العديد من المنصات الكبرى دعمها البلوكتشاين الجديد، إلا أن المنصة الأكبر باينانس لم تطلق التداولات على اي من العملتين سواء بنسختها الجديدة أو النسخة القديمة التي بات يطلق عليها اسم الكلاسيكية.

      وكانت باينانس أعلنت أن عودة التداول على العملة الكلاسيكية سيكون يوم ٣٠ مايو ٢٠٢٢ وان حملة العملة ما قبل الهجوم ضمن منصة باينانس سيحصلون على توزيعاتهم من الايردروب حسب المخطط من قبل شركة لونا.

      وكانت العملة الجديدة LUNA 2.0 قد بدأت التداول اليوم عند سعر نحو ١٧.٥ ولكنها سرعان ما تراجعت بقوة بعد ارتفاعات محدودة بداية التداول لتهبط في الفترة الحالية بنحو 60% تحت مستوى ٨ دولار.

Viewing 0 reply threads
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.