بقلم: الدكتور وائل قابيل:

كم يفتح لك هذا التداول عينيك على العالم، فتبدأ بالنظر إلى العوامل النفسية لكل شيء وبعض الدروس التي يمكنك تعلمها تتخطى بشكل كبير أي شيء يمكنك وضعه في الحساب البنكي.

أعتقد عند هذه النقطة بأن الأمر المهم الذي يجب الإستفادة منه من خلال هذا المقال هو أنفوركس يجب أني يعتبر لغز نوعاً ما. ليس أكثر ولا أقل. لا يوجد شيء غريب بشأن التداول في فوركس مقارنة بالأسواق الأخرى التي يمكنك الدخول بها.

في نهاية اليوم، لن تحصل على توصيل 100,000 يورو، وبالتالي ما هو الفرق إن تداولت باليورو أو بأسهم وولمارت؟ ولكن، امتلاك القدرة على استخدام هذا القدر من الرافعة المالية يمكن أن يعملك درساً بشأن كيف تصبح متداول أفضل في الأسواق الأخرى كذلك.

بمجرد أن تدرك مدة خطورة الرافعة المالية، ومدى فائدتها، يمكنك عندها البدأ بتعلم كيف تصبح متداول حقيقي. في الواقع، بعض أفضل المتداولين الذين أعرفهم بدؤوا التداول في فوركس وبعد ذلك دخلوا في أسواق أخرى مثل السندات أو النفط.
في نهاية اليوم، أن تتعلم ديناميكيات السوق مع إيداع صغير جداً والعديد من دروس الحياة. بالإضافة إلى ذلك، إن تعلمت هذه الدروس، يمكنك تحقيق عوائد قوية على أي أموال لديك.

دكتور وائل قابيل

By دكتور وائل قابيل

المدير التنفيذي للمجموعه الماليه قابيل وموسس بيليون ايجيبت وسبائك مصر انفيست لمتاجرة الدهب عبر الانترنت تاجر من ذوي الخبرة وله تاريخ حافل من العمل كمدير حسابات / مستشار مالي مع خبرة واسعة في الاسواق وعضو الجمعية المصرية للمحليلين الفنين بامريكا المالية المحليه والعالميه شريك مؤسس iNvstX 2022 اول معرض هجين بالمنطقه ويشمل التواجد الافتراضي والحقيقي في ان واحد شغل مناصب كثيره مدير تنفيذي لمجموعة لاكجيري للاستثمار نائب رئيس مجلس ادارة تاجر هولدنج مؤسس وماركتنج مانجر لمعرض وموتمر القاهرة الدولي للاستثمار بدورته الاولي اكتوبر ٢٠١٨ وايضا وسيط معرف لدي شركات عديدة علي مدار ١٩ سنه وهي ويندسور بروكر ٢٠٠٣ حتي ٢٠٠٨ / اطلس كابيتال ٢٠٠٨/٢٠١١ اف اكس كور ٢٠١١/٢٠١٤ اف اكس بالب ٢٠١٤/٢٠١٦ ايكويتي امانه كابيتال مالتي بنك تيك ميل ٢٠١٦/٢٠١٨ كمستشار اقتصادي لسفارة الفلبين مستشار اقتصادي لمجلس الانماءي المراءة لبنان بيروت سفير نوايا حسنه للسنة الرابعة علي التوالي من منظمة سمبودا العالمية التابعة للامم المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.